Copyright © Jblo9 BloG
Design by Jblo9

Rechercher

الأربعاء، 27 يونيو 2012

النتيجة الحتمية لتصريحات "لا للتشفي" و "التجمعيون الشرفاء"

إذا عاد التجمع و من المؤكد أننا نسير في هذا الطريق، فالديقاج تستحقها الترويكا قبل التجمع.. لأن الثورة كانت أمانة بين أيديهم و نجاحهم في الإنتخابات كان لما أبدوه من مساندة للمسار الثوري. لكن ليلة إلي ربحوا سمعونا مصطلحات جديدة كيف "التجمعيين الشرفاء" إلي كيف نسمعها تقول علي نسمع في واحد يحكيلي على "عاهرة شريفه".. كان من المفترض أن يكونوا أحرص على الثورة من حرصهم على الكرسي. كنا نبحث عن سياسيين مغامرين.. و بما أنهم عندهم تاريخ نضالي قلنا هذوما العصافير النادرة إلي نلوجوا عليهم..

المهم، يعجبني المثل الذي يقول تبع السارق لباب الدار.. أنا اليوم نحكي هكا موش على حاجة أما على خاطر نعرف إلي في جل السياسيين في تونس بايعينها بلفته.. و تحت الطاولة يمكن أن يتحالفوا مع الشيطان.. لا يوجد حزب سياسي اليوم في تونس ما فيهش تجمعيين. لا تقلي لا نهضة لا مؤتمر و لا والو الكلها مخترقة.. و حد ما يحكيلي على التبهبير إلي كل فترة يطلعولنا بيه و يعملوا بيه بروباقندا في صفحاتهم متاع السيد الوزير أقال و نزل في زيارة و ما نعرفش شنيا، الكلوا لا يزيد عن كونوا تلميع ما يحصل من وراء الجميع.. الثورة عند الترويكا مجرد ديكور و أتحمل مسؤولية ما أقوله. لذا أصدقائي لا تنتظروا من العاجز مغامرة كالتي قام بها هذا الشعب ففاقد الشيء لا يعطيه، هذا و أعلمكم مسبقا أن تحركاتنا ضد التجمع في ظل حكم الترويكا أو النهضة لن تنجح لأنها سرعان ما ستتحول إلى مسيرات مساندة "للشرعية".. و الفاهم يفهم. أيا ليلة سعيدة للجميع.

هناك تعليقان (2):

  1. التجمعيون والنهضة والتكتل والمؤتمر وال"بدب" وبوسعدية والتقازة توانسة 100% ماهمش جايين من زحل و كل بلاد واش أعطاها ربي : معناها ما تستناش من شعب في غالبيته ممسخ، جاهل، و كربال و زيد على هذا الكل ضاربته الدعوة باش ينتجلك "نخبة سابقة و جراية و ما تاكلش شعير" ... من ناحية أخرى الفحم والألماس مكونين من نفس العنصر (الكربون) أما كل واحد منهم ذراته متبلورة بشكل مختلف و تبلور الكربون في شكل ألماس لازمه برشة وقت و ظروف حرارة و ضغط عالية جدا (مثلا كيما في البراكين) في حين الفحم سهل برشة الحصول عليه باستعمال المردومة مثلا. لذا الأمل مازال موجود ... مع الوقت و توفر الظروف الملائمة بالكشي يجي نهار و نتقدموا أما باش هذا يصير لازم نخرجوا من مردومة الفشل و ما نخافوش من بركان العمل ... و بيناتنا ... يا ذنوبي ...

    ردحذف
  2. و عذرا عندي إضافة فيما يخص التجمعيين (نساتني فيها حسرتي على مسقط رأسي اللي ختمت بها تعليقي الأول قبل أوانه) :
    التجمعين الشرفاء موجودين كيما (و اسمحلي باش نصلحلك) العاهرات الشريفات موجودات :) في الأولين نحط الناس اللي مشت مع بن علي على أساس بيان 7 نوفمبر و بعد كيف تقلب الطرح انتقدوه و أقترحوا عليه باش يغير المسار. الناس هاذم لا سرقوا فلوس خاطيتها و لا دخلوا ناس للحبوسات و لا أستغلوا نفوذهم لتحصيل مربوح غير شرعي و من بينهم شكون قعد يقاسي و بالسيف عليه في مدار التجمع على خاطر عنده صغار و فاميليا يخاف عليهم. بالنسبة للناس هاذم - و أنا ناكدلك أنهم موجودين - شنية مشكتلك معاهم ؟ و هنا تكمن المقارنة مع "العاهرة الشريفة" اللي تنجم تهبط للشارع باش توكل صغارها واللي نهار تجي تبطل الماكرو متاعها يراجعها بالسيف و يهددها في شخصها و صغارها باش ترجع ... و بيناتنا فما برشة "حرات بنات فاميليا" ما تتهزش بمقص النار و ما تجيش في ظفر "العاهرة الشريفة" و هوكا الكلام عل العاهرات والمعنى على غيرهم !

    ردحذف