Copyright © Jblo9 BloG
Design by Jblo9

Rechercher

الخميس، 3 نوفمبر 2011

الثورات العربية و العالمية: جزء صفقة إبليس الأزلية مع المتنورين و الصهاينة

صباح الخير للجميع،
على ذكر إحتجاجات وول ستريت و التي بدأت تأخذ منحى جدي مع انضمام ولايات كبرى للإحتجاجات كتكساس و فلوريدا. البارحة انضم جورج بوش للإحتجاجات في وول ستريت و المطالبة بـإنهاء الرأسمالية المجحفة.
جورج بوش ماذا يعني؟
جورج بوش يعني المتنورين illuminati
الكثير يسخر من ورق لعب المتنورين التي تتكون من 100 ورقة أصدرها "ستيف جاكسون" سنة 1994 بعد خلافه مع المتنورين فقرر كشف خططهم من خلال وضعها على أوراق اللعب المشهورة.
هذه ورقة من أوراق المتنورين، و نذكر أنها من 1994...
هي ليس تنبآت بل إنها مخططات معدة و مدروسة بعناية و لا أستبعد أن تكون مخططات شيطانية بما أن الكثير من المتنورين هم من "عبدة الشيطان"..
هنا وجب أن نقف في لحظة تأمل..
الثورات العالمية ---> المتنورون illuminati
و طعني في براءة الثورات ليس تمجيدا مني للحكام العرب، بل على العكس فهم عملاء لنفس المتنورين لكن تساؤل فيما وراء هذه الثورات و ما بعدها..
تخيل مثلا أن مدير شركة ضخمة يغير أفضل عماله؟!! هل هو مجنون أم أن هناك ماهو أفضل منهم؟ أم أن استراتيجيا عمله تغيرت؟؟
* مجانين لا أعتقد أنهم كذلك..
* هناك من هو أفضل من الحكام المخلوعين ربما تكون فرضية صحيحة..
* تغيير استراتيجي هذا ما أرجحه، فطيلة القرن الماضي، كانت السياسة العربية انبطاحية و انهزامية مكسورة. و بما أن الإسلاميين اليوم هم المرجحون للوصول إلى سدة الحكم في جل الدول العربية فمن المتوقع أن تشتد حدة و لذاعة الخطاب و هكذا يحصل الصدام.. بالأحرى فالإستراتيجية الجديدة هي "صناعة عدو المستقبل".
الثورات العربية تدخل اليوم في مرحلة خطيرة و حساسة قد لا تكون وصلت إلى أوج خطورتها، المستقبل القريب يخفي الكثير للأمة، أرجوا من الله أن يحفظنا و يمكن للإسلام و يرد كيدهم.

أنتظر الكثير من المشككين في الأطروحة للنقاش و لكل من يشكك في مدى صحة هذه الأطروحة أدعوه لإعمال عقله و التفكير في هذه السطور:
- سقوط دولة الخلافة صدفة؟ ماهو مبرره؟؟ تعويضه بالأنظمة الدكتاتورية التي تسقط اليوم

- احتلال الدول العربية صدفة؟ ماهو مبرره؟؟ لا تقل لي الثروات الطبيعية فبإمكانهم الحصول عليها دون حرب بل كان لتثبيت الأنظمة الدكتاتورية التي تسقط اليوم
قال تعالى:"ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا". فالله عز و جل لم يقل حتى يأخذوا ثرواتكم أو حتى يأخذوا أرضكم و الدليل أنهم خرجوا من الأرض بمجرد تثبيتهم للأنظمة الدكتاتورية.

- قيام الأمم المتحدة و وعد بلفور صدفة؟ ماهو مبرره؟؟ قيام الأمم المتحدة كان بهدف زرع الكيان الصهيوني و حمايته و الدليل أن الأمم المتحدة لم و لن تصدر حتى إدانة للكيان الصهيوني رغم كل جرائمه و مجازره خلال السبعين عاما الماضية

- زرع الكيان الصهيوني في قلب الأمة صدفة؟ ماهو مبرره؟؟ هناك مبرران، أولهما عقائدي.. فهم يعلمون جيدا أن نهاية اليهود ستكون في الأراضي المقدسة، و اليهود يعتقدون أن مخلصهم المزعوم سيمكنهم من حكم العالم بعد ظهور الهيكل المزعوم (هيكل سليمان). المبرر الثاني، هو مبرر العداء العرقي.. فمنذ الأزل كان العرب و بنو إسرائيل في صراع مستمر.

- الحرب العالمية الأولى و الثانية صدفة؟ ما يبررها؟؟ المحافظة على التوازن بين عدد السكان و الطبيعية. فالمتنورون يعتقدون أن تجاوز عدد سكان الأرض 6 مليارات يمثل خطرا على نفوذهم. الغريب أيضا أن الأطراف التي تنازعت كانت غربية، لكن أكبر المعارك كانت على الأراضي العربية.. صدفة؟؟ لا أعتقد

- معاهدة سايكس بيكو صدفة؟ مبررها؟ تقسيم الدولة الإسلامية إلى دويلات و اخماد المارد الإسلامي الذي يمثل خطرا على خططهم

- دعم الدكتاتورية في الوطن العربي صدفة؟ مبررها؟؟ الضغط يولد الإنفجار و هذا تحضير للخطوات التالية

- الحرب على الإسلام منذ مطلع القرن العشرين و الإستفزازات لمشاعر المسلمين صدفة؟ الإسلام و مقدساته بالنسبة للمسلمين خط أحمر، و يتميز المسلمون بالغيرة على دينهم و عرضهم على عكس الأوروبيين الذين افتقدوا هذا الإحساس. الحرب على الإسلام هي الحرب النفسية التي بدأت منذ زمن طويل و اشتدت خاصة مع مطلع القرن الواحد و العشرين و كلما ازدادت الوتيرة كلما اقتربنا من الصدام.


- تطبيع الحكومات و رجال الأعمال العرب مع الكيان الصهيوني صدفة؟ هو دليل ملموس على مشاركة السياسيين العرب المخلوعين في المخططات كذلك فبعض رجال الأعمال متورطون مع المتنورين.

- إغتيال "مالكوم إكس" و "جون كينيدي" صدفة؟ رجلان تحديا النظام العالمي الجديد الذي يجهز له المتنورون فكان مصيرهما الموت

و الآن هل تعتقد أيضا أن الثورات صدفة؟
أتحداك إن وجدت مبررا واحدا للأحداث التي ذكرتها سابقا
ثم من يمكنه تغيير النظام غير واضع هذه الأنظمة و العالم بأسرارها؟

ديمقراطية، حقوق انسان، سلام: أكبر الخدع في تاريخ البشرية و قمة النفاق

هكذا يصنع العدو و الصدام قادم لا محالة اليوم أو غدا و هذا ما أخبرنا به رسول الله صل الله عليه و سلم. في العالم حتى لا ننافق بعضنا البعض بشعارات السلام الكاذبة، لا يمكن أن تجد الإسلام جنبا إلى جنب مع المتنورين و الصهاينة. لا بد لأحدهما أن يفنى.. و قد أخبرنا الرسول صل الله عليه و سلم أن الفناء لهم و البقاء للإسلام إلى أن يرث الله الأرض و من عليها. 

الأيام القادمة لن تكون أبدًا كالأيام التي سبقتها.

هناك تعليق واحد:

  1. تحية من ترتيب العظماء إلى الدولة المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى جماعة الأخوة من المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة دون أي تضحية بالدم. ونحن ندفع أيضًا مبلغ 700،000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد وهم ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزلًا يختارونه وموقعه باستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.
    الفوائد التي تم منحها لأعضاء جدد ينضمون إلى مرحلة التنوير.
    1. مكافأة نقدية قدرها 800000 دولار أمريكي.
    2. سيارة دريم جديدة أنيقة تبلغ قيمتها 190.000 دولار أمريكي
    3. منزل الأحلام اشترى في البلد الذي تختاره
    4. جواز سفر دبلوماسي للسفر إلى أي بلد من اختيارك وغيرها الكثير
    5. دفع شهري قدره 2،850،000 دولار أمريكي في حسابك المصرفي
    ملحوظة؛ يمكنك الانضمام إلى الأخوة المتنورين من أي مكان في العالم الولايات المتحدة ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.
    ملاحظة: إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: illuminatitemple9102@gmail.com
    تحية التنوير تيمبل الولايات المتحدة

    ردحذف