Copyright © Jblo9 BloG
Design by Jblo9

Rechercher

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

موزاييك: إعلام قمامة و أوكار للمخابرات


إعلام القمامة ليس إلا أوكار تجسس تعمل لصالح سفارات دول أجنبية:
ما حصل اليوم دليل قاطع على تورط موزاييك أف أم (إذاعة بلحسن الطرابلسي) في عملية إستخباراتية أمريكية.. العملية حدثت بين تونس وليبيا.
صبيحة اليوم أشاعة موزاييك أف أم رسمياً خبر اعتقال أبي عياض التونسي ومرافقيه على يد وحدات خاصة أمريكية بعد تبادل لإطلاق النار. الخبر تداولته الكثير من وسائل الإعلام المفلسة والتي تعودت تناقل الأخبار لعجزها على تغطية الأحداث...
بعد سويعات قام مصدر "أمني" مجهول كالعادة بتأكيد الخبر وأكد أن وحدة من الأمن توجهة إلى ليبيا لتسلم أبي عياض ومرافقيه التونسيين.
بعد سويعات أخرى قامت وكالة الأناضول التركية للأنباء بنفي الخبر على لسان السفير التونسي في ليبيا.
ومساء اليوم يقوم الجيش الليبي بإلقاء القبض على مراسل إذاعة موزاييك أف أم (صاحبة الإشاعة) بتهمة التجسس لصالح سفارة أجنبية (الولايات المتحدة الأمريكية).
يبدو أن العملية والخيوط واضحة وضوح الشمس وهي بين السفارة الأمريكية وموزاييك أف أم. لكن مالهدف من وراء هذه الكذبة؟ إلى ما يسعون هذه المرة؟
المتابع لموزاييك أف أم (حتى سايس خوك) هناك إشارات واضحة وتحضير لوقوع تفجيرات أو ما شابه ليلة رأس السنة الميلادية. وربما يكون إعادة ذكر إسم أبي عياض التونسي في يوم قبل ليلة رأس السنة الميلادية تجهيزاً لإقحام إسمه فيما قد يقع.
العمل الإستخباراتي الذي يلعبه إعلام القمامة واضح وجلي. وما نستغربه وقوع وسائل إعلام ما بعد الثورة (عن حسن أو سوء نية) في لعبة قذرة تضع سطورها السفارة الأمريكية بين مثلث تونس، ليبيا والجزائر.

نسأل الله السلامة، كأن الوضع ناقص مرارة على التونسي حتى يزيدوا عليه...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق