Copyright © Jblo9 BloG
Design by Jblo9

Rechercher

الخميس، 15 سبتمبر 2011

يا من تدعون الحرية.. دعوا للمواطن حرية معتقده و ممارسة شعائره

الكثير من العلمانيين (ليس كلهم) يدعون أنهم حملة شعلة الديمقراطية و حقوق الإنسان. لكن ليس كل الحقوق بل كل الحقوق إلا الحقوق التي لها علاقة بالإسلام و المعتقد الإسلامي. تم تسجيل العديد من حالات المضايقة للملتحين و المنقبات و المحجبات في اليوم الأول من العودة المدرسية و منذ بداية العودة الجامعية..
كفاكم جهلا يا أتباع هبل يا من تحملون شعار الحرية و الديمقراطية.. حرية لباس المحجبة للحجاب و المنقبة للنقاب و الملتحي هي حرية شخصية و لا يحق لأي كان أن يحشر أنفه فيما لا يخصه و لا يعنيه. هل أجبركم الملتحي على إطلاق اللحية؟ هل أجبرتكم المحجبة على التحجب؟ هل أجبرتكم المنقبة على التنقب؟ لا، إذا لا تجبروهم على التخلي عن معتقداتهم و مقدساتهم و صونوا كرامتكم بأيديكم لأن من لا يحْتَرم لا يُحترَم...
ندعوا إلى احترام المقدسات و المعتقدات مهما كانت سواء إسلامية أو مسيحية أو يهودية..
كفى غباء يا من تحاربون المظاهر الإسلامية بدعوى الرجعية.. فلماذا لا يكون لباسك و مظهرك هو الرجعي بما أنك تحمل هوية لا تمثلك؟ من ليس مثلك فهو عدوك؟ أبهذا الفكر تدعون التحضر و الإنفتاح؟ و الله أنتم متعصبون و متطرفون و أنتم سبب كل الخراب و الإنقسام بتصرفاتكم الغبية..

الأرقام التي وضعتها بعض الجمعيات الحقوقية التونسية للإهتمام بمشاكل المنقبات و المحجبات و الملتحين..

جمعية حرية و إنصاف :
الأرقام كالتالي :
المحاميه إيمان الطريقي : جوال : 97930153
السيد أحمد بن نصيب : جوال : 23542857
السيد محمد صالح بلحاج : جوال : 20598580
الأنسة رانية الدريدي : جوال : 20243091
___________________________________

جمعية المرأة المسلمة :
كالأرقام التالية:
الرقم الأول :55.944.587
الرقم الثاني : 55.873.252

كما أن صفحتنا تدعوا كل من يتعرض لمضايقة من هذا النوع بنشر صورة الغبية الذي قام بالمضايقة و سنقوم بالتشهير به حتى نقضي على الجهل في هذه البلاد.. فكر "العاهرات الديمقراطيات" اللات لم تبلغ أكثرهن علما السادسة إبتدائي إنتهى بنهاية بن علي الذي لم يزد عنهن إلا القليل (مستوى 2 ثانوي)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق